الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / رسميًا: تعرف على الفائز في انتخابات الأهلي

رسميًا: تعرف على الفائز في انتخابات الأهلي

أظهرت المؤشرات الأولية لانتخابات النادي الأهلي، تفوق محمود الخطيب بيبو في الانتخابات الخاصة بالأهلي، ضد الرئيس السابق للفريق، بفارق أصوات يفوق 10ألاف صوت لقائمة بيبو.

ونشرت قناة dmc sport، أن النتائج الأولية للانتخابات حتى الأن، ما يقرب من 20ألف صوت لمحمود الخطيب على مقعد الرئاسة مقابل 14 ألف لمحمود طاهر، وذلك بعد فرز 121 لجنة وانتهاء الفرز منهم حتى الأن.

الفائز بمقعد نائب الرئيس:-

كما أظهرت المؤشرات الأولية بعد فرز الكثير من اللجان، فوز العامري فروق بمنصب نائب رئيس الأهلي، من قائمة محمود الخطيب بيبو.

وحرص الكثير من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التنافسية الصعبة على مقعد الرئيس خاصةً بين محمود الخطيب ومحمود طاهر.

وأعلن الكثير من رموز النادي الأهلي، تأييدهم لمحمود الخطيب، مثل حسن حمدي وحسام غالي لاعب الفريق السابق، وإكرامي الكبير، وياسين، وعدد من لاعبين الفريق ورموز النادي القدامى.

وأغلقت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات باب التصويت وبدأ الفرز مساء اليوم الخميس ليعلن بعد ذلك بدأ الفرز في الأصوات.

قناة الأهلي تعلن فوز الخطيب رسميًا.

أعلنت قناة النادي الأهلي الرسمية فوز محمود الخطيب برئاسة الأهلي، بنسبة تتخطي ال60% وذلك كما أعلنت القناة في وقت سابق.

فوز قائمة الخطيب بالكامل

أعلنت مصادر رسمية ومقربة في اللجنة الانتخابية المشرفة على الانتخابات فوز قائمة محمود الخطيب بالكامل بعد فرز أكثر الأصوات.

شاهد أيضًا:-

مشاهدة بث مباشر لانتخابات الأهلي

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.