الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة الأهلي والمقاصة القادمة في الدوري

موعد مباراة الأهلي والمقاصة القادمة في الدوري

ينتظر عشاق الدوري المصري الممتاز قمة الدوري القادمة بين كلًا من نادي الأهلي، وفريق المقاصة في إطار مباريات المؤجلة للفريقين.

موعد المباراة والتفاصيل:-

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق مصر المقاصة غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة مساءًا، وتنقل المباراة على قنوات أو سبورت، وقناة دي إم سي سبورت وقنوات النيل الرياضية المفتوحة.

موقف الفريقين في الدوري:- 

يستمر الأهلي المصري في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري، حيث لعب الأهلي 9 مباريات تمكن من الفوز في 8 مباريات ولم يخسر أي مباراة وتعادل مباراة وحيدة فقط، ليصبح مجموع رصيده 25 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدر الإسماعيلي وفي حال فوزه في هذه المباراة فإنه يتصدر جدول الترتيب.

أم على الجانب الأخر، بدأ المقاصة هذا الموسم بنتائج سلبين في أولى مبارياته، ليعيد النظر ويرجع إلى مكانه الطبيعي مرة أخرة، المقاصة لعب 11 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات ليكون رصيده 15 نقطة في المركز السابع، وحال فوز المقاصة بهذه المباراة فإنه يقترب من الدخول إلى المربع الذهبي بقوة.

مواضيع تهمك:-

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري والكأس

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة في الدوري

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.