الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ليفربول وأرسنال اليوم كاملة

أهداف مباراة ليفربول وأرسنال اليوم كاملة

تتجه أنظار جماهير الدوري الإنجليزي والعالم اليوم إلى القمة النارية بين فريق ليفربول الإنجليزي وأرسنال في إطار مباريات الجولة 19 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل الفريقين:

أعلن المدير الفني لنادي ليفربول عن تشكيلة المباراة وجاءت كالتالي:- منيوليه في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع لوفرين وجوميز وكلافان وروبيرتسون، وفي خط الوسط، كان وهيندرسون وقبل المهاجم، الدولي المصري محمد صلاح، وكوتينيو وماني وفي خط الهجوم فيرمينو.

بينما أعلن المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي أرسين فينجر عن تشكيل الفريق وجاءت كالتالي: في حراسة المرمى الدولي بيتر تشيك، وفي خط الدفاع، بيرلين وكوتسيليني ومايتلاند ومونريال، وفي خط الوسط، تشاكا وويلشر وأيوبي وأوزيل وسانشيز وفي خط الهجوم، لاكازيت، في حين يأتي الدولي المصري محمد النني على مقاعد البدلاء.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي:

يأتي أبناء المدرب كلوب في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، بعد لعبهم 18 مباراة تمكن ليفربول من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 4 مباريات فقط، وخلف المتصدر نادي مانشستر سيتي ومانشتسر يونايتد وتشيلسي.

وعلى الجانب الأخر لا بديل لنادي الأرسنال عن الفوز الليلة حيث يأتي أبناء فينجر في المركز الخامس برصيد 33 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، حيث إن الخسارة تجعله يفقد المركز الخامس والسادس بنسبة كبير لصالح توتنهام وفريق بيرنلي ليكون في المركز السابع حالة الخسارة وفوز توتنهام وبيرنلي.

ولعب أرسنال 18 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 مباريات.

المصري محمد صلاح يسعى إلى استمراره في تصدر هدافي الدوري الإنجليزي:

يسعى الدولي محمد صلاح إلى مواصلة تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، حيث تمكن من تسجيل 13 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن مهاجم نادي توتنهام هاري كين الذي سجل 12 هدف، وبفارق هدفين عن الأرجنتيني أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي سجل 11 هدفًا.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول في الدقيقة 52 من عمر اللقاء ليعلن عن ثاني أهداف اللقاء والهدف الخامس عشر له في الدوري الإنجليزي.

ملخص المباراة:

بدأ ليفربول الإنجليزي بداية قوية في محاولات منه لإحراز الهدف الأول في أرسنال مع بداية المباراة حيث سدد البرازيلي كوتينو أكثر من كرة بجانب المرمى.

وفي الدقيقة 26 من عمر اللقاء تمكن المهاجم كوتينهو من تسجيل الهدف الأول لليفربول معلنًا عن أول أهداف اللقاء.

ولم يمر دقيقة واحدة إلا وتمكن إليكسس سانشير من تسجيل الهدف الأول لنادي أرسنال ليعلن عن تقليص النتيجة ولتشتعل المباراة مرة أخرى.

أرسنال لم يحتاج أكثر من 5 دقائق ليسجل ثلاث أهداف ليقلب النتيجة من 2-0 لنادي ليفربول إلى 3-2 لنادي أرسنال في قمة نااااااارية بين أرسنال وليفربول سجل الهدف الثالث الألماني مسعود أوزيل.

وتمكن المهاجم فيرمينيو من تسجيل الهدف الثالث والتعادل لفريقه لتصبح النتيجة 3-3 لكل منهما.

أهداف المباراة كاملة:-

لتحديث الأهداف اضغط هنا ( اهداف ليفربول وارسنال كاملة اليوم )

Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

تعليق واحد

  1. مباراة ناااااااار هذا هو الدوري الإنجليزي أفضل دوريات العالم دائما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.