الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة نادي الأهلي ووادي دجلة اليوم

أهداف مباراة نادي الأهلي ووادي دجلة اليوم

يقدم لكم موقع المبدأ تغطية حصرية لحظة بلحظة لأهم المباريات على مدار اليوم، وتغطية خاصة وحصرية لـ أخبار الدوري المصري والرياضة المصرية لحظة بلحظة.

تفاصيل اللقاء:-

يحل الأهلي المصري ضيفًا ثقيلًا على نادي وادي دجلة اليوم في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة ال15 من عمر الدوري المصري الممتاز.

تشكيلة الفريقين:-

أعلن المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري تشكيلة فريقه اليوم وجاءت كالتالي:- محمد الشناوي في حراسة المرمى، علي معلول وأيمن أشرف ومحمد هاني وأحمد فتحي في خط الدفاع، وحسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وصانع ألعاب عبد الله السعيد، والمغربي وليد أزارو في خط الهجوم.

ويغيب عن الأهلي ال3 مدافعين محمد نجيب وسعد سمير ورامي ربيعة للإصابة مما جعل المدرب حسام البدري الاستعانة بهاني وأيمن أشرف في قلبي الدفاع.

وعلى الجانب الأخر أعلن المدير الفني لنادي وادي دجلة طارق العشري عن تشكيل فريقه وجاءت كالتالي:- محمد عبد المنصف والسيد سالم، ومحمود مرعي ومحمد أنور وأسامة العزب، ومحمد حسن وحسام عرفات ومحمد هلال ومحمد شريف وأحمد الشناوي وفي خط الهجوم أحمد رؤوف.

موقف الفريقين في الدوري المصري:-

يستمر نادي الأهلي في المركز الثاني خلف فريق الإسماعيلي برصيد 29 نقطة، حيث لعب المارد الأحمر 12 مباراة تمكن من الفوز في 9 مباريات وتعادل مبارتين وخسر مباراة وحيدة كانت أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف لهدف وحيد، وسجل 25 هدف، ودخل في شباكه 9 أهداف ويعتبر أقوى خط دفاع في البطولة.

وعلى الجانب الأخر يكون وادي دجلة في المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة، ولعب النادي 14 مباراة فاز في 3 مباريات فقط، وتعادل في 5 مباريات وخسر 6 مباريات، وسجل 17 هدف ودخل في مرماه 24هدف وهو يعتبر أضعف خط دفاع في البطولة بعد مصر المقاصة الذي دخل مرماه 27 هدف.

تاريخ مواجهات الفريقين:-

تقابل الفريقين في بطولة الدوري الممتاز 10 مباريات، فاز المارد الأحمر في 7 مباريات وفاز وادي دجلة في مباراة وحيدة، وتعادل الفريقين مبارتين بالتعادل السلبي.

وسجل الأهلي في شباك دجلة 11 هدف، وسجل الأاخير في شباك الأهلي 4 أهداف فقط، ويعتبر هداف الفريق لاعب الأهلي المعار إلى الدوري الجنوب إفريقي عمرو جمال برصيد هدفين فقط سجلهم موسم 2014-2015 ذهابًا وإيابًا.

ملخص المباراة:-

انتهت أحداث الشوط الأول في المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حاول الأهلي تسجيل الهدف الأول بعد أكثر من تسديدة لمؤمن زكريا وعبد الله السعيد، ولكن لم ينجح المارد الأحمر في هز شباك دجلة.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة تمكن عبد الله السعيد من تسجيل الهدف الأول للأهلي في المباراة بعد ضربة جزاء تسبب بها المغربي وليد أزارو، معلنًا عن الهدف الأول للأهلي.

ولم تمر دقيقة واحدة إلا وتمكن الشناوي لاعب دجلة من تسجيل التعادل لفريقه بعد خطأ فادح من محمد الشناوي ليتعادل دجلة بعد دقيقة واحدة من هدف السعيد.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي لكل فريق.

الهدف الأول للأهلي عن طريق عبد الله السعيد:-

هدف وادي دجلة في الأهلي:-

Share on Facebook
Facebook
Pin on Pinterest
Pinterest
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.