الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

أهداف مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

تمكن اللاعب السنغالي ساديو ماني من تسجيل الهدف لليفربول في الدقيقة 61 من عمر المباراة معلنًا عن أولى أهداف المباراة، التي تجمعه مع فريق بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز في إطار مباريات الجولة ال22 من عمر الدوري.

ويحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة وبالتساوي مع نادي مانشستر يونايتد والذي يتبقى له مباراة مؤجلة، يلعبها مساء اليوم.

ولعب نادي ليفربول 22 مباراة تمكن من الفوز في 12 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر مبارتين فقط، كانت احداهما أمام المتصدر نادي مانشستر سيتي.

ويغيب عن مباراة اليوم الدولي المصري محمد صلاح بسبب إصابته بالإجهاد، ليغيب عن مباراة اليوم بعد تسجيله هدفين في مرمى ليستر سيتي في المباراة الماضية.

وعلى الجانب الأخر يدخل نادي بيرنلي المباراة وهو في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 34نقطة، حيث لعب 22 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل 6 مباريات وخسر 7 مباريات.

وتعادل نادي بيرنلي في الدقيقة 87 من عمر المباراة، قبل أن يسجل المدافع راجنز كلافان هدف قاتل في أخر دقيقة في المباراة لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف وحيد.

الأهداف:-

شاهد المزيد من:-

مشاهدة أهداف مباراة ليفربول وليسر سيتي

هدف رياض محرز العالمي اليوم أمام هدرسفيلد

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.