الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / إصابة صلاح… تعرف على مدة غياب الفرعون

إصابة صلاح… تعرف على مدة غياب الفرعون

كتب/يوسف العربي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية تعرض نجم منتخب مصر وفريق ليفربول محمد صلاح لإصابة في الركبة أول أمس السبت خلال مباراة فريقه مع فريق ليستر سيتي والتى حسمها الريدز بهدفي صلاح.

وحسبما أشارت صحف 《ميرور》و《مترو》و 《إكسبريس》فإن الفرعون المصري سيغيب عن فريقه مده لا تقل عن أسبوعين وسيغيب عن أولى مباريات الليفر في عام 2018 والمقررة مساء اليوم الإثنين أمام فريق بيرنلي.

وقدم صلاح مردود ممتاز مع ليفربول خلال نصف موسمه الأول مع الفريق واستطاع إحراز 17 هدف في الدوري وقاد الريدز إلى تحقيق العديد من الانتصارات في الدوري ودوري الأبطال آخرها قلب تأخره بهدف لفوز بهدفين على فريق ليستر سيتي بفضل ثنائية الفرعون المصري.

جدير بالذكر أن هذا الأسبوع قد يسمع فيه صلاح خبرا سعيدا حيث سيعلن الاتحاد الإفريقي خلال حفل الأفضل عن الفائز بجائزة أفضل لاعب إفريقي والمرشح لها صلاح بقوة رفقة زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني و الجابوني إمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

وكان عام 2017 حافل بالإنجازات بالنسبة لصلاح على صعيد الأندية والمنتخبات ففضلا عن أداءه المتميز مع ليفربول ومن قبله فريق روما الإيطالي استطاع صلاح قيادة منتخب مصر إلى نهائي بطولة أمم أفريقيا بعد غياب ثلاث نسخ متتالية عن التأهل واستطاع أيضا قيادة الفراعنة للتأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة المقررة في صيف العام الحالي بروسيا بعد غياب دام 28 عام بفضل أهدافه وسرعاته الحاسمة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.