الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ميسي الأفضل في 2017 بشهادة المدريديين و《ماركا》في طريقه للأفضل في التاريخ

ميسي الأفضل في 2017 بشهادة المدريديين و《ماركا》في طريقه للأفضل في التاريخ

كتب/يوسف العربي

لا يخفى على الجميع ما يقدمه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني مع فريقه ومنتخب بلاده ما يؤكد بلا شك أنه من أفضل لاعبي كرة القدم على مر التاريخ.

ولا أدل على أن الليو أفضل موهبة في العالم من شهادة جماهير الخصم ريال مدريد بأنه الأفضل في عام 2017 ففي استفتاء أجرته صحيفة 《ماركا》المدريدية حصل البرغوث الأرجنتيني على المركز الأول كأفضل لاعب في عام 2017 من بين 100 لاعب شملهم الاستفتاء متفوقا على نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

الصحيفة الإسبانية أكدت بعد هذه النتائج أن ليو في طريقه إلى تحقيق لقب الأفضل في التاريخ والذى يفصله عنه الفوز بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده من وجهة نظر الصحيفة التى أكدت أن اللقب قريب من التحقق.

ويقدم ميسي مستويات رائعة مع البلوجرانا فرغم عدم تتويج البرسا بألقاب كثيرة الموسم الماضي حيث لم يتوج الفريق سوى ببطولة كأس الملك إلا أن ميسي حطم العديد من الأرقام وقاد البرسا إلى تحقيق نتائج كادت تعطي الفريق العديد من الألقاب لولا تراجع مستوى زملائه.

كما حقق ميسي الحذاء الذهبي كأكبر هداف في الدوريات الكبرى حيث سجل 37 هدف خلال الموسم وأنهى العام 2017 ب54 هدف في المركز الثاني خلف هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي الذى أنهى العام ب56 هدف.

وعلى صعيد المنتخبات قاد ميسي منتخب الأرجنتين إلى التأهل لنهائيات كأس العالم رغم صعوبة الموقف الذى وضع المنتخب نفسه فيه.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.