الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الأهلي والنصر اليوم كاملة

أهداف مباراة الأهلي والنصر اليوم كاملة

يواجه نادي الأهلي المصري اليوم نظيره نادي النصري، في إطار مؤجلات الجولة الثامنة من عمر الدوري المصري، حيث يحل الأهلي ضيفًا على النصر في تمام الساعة السابعة مساءًا في المباراة التي تلعب في ستاد القاهرة.

تشكيلة الأهلي والنصر للمباراة:-

أعلن المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري عن تشكيلة المباراة وجاءت كالأتي:- محمد الشناوي في حراسة المرمى، ورامي ربيعة وأيمن أشرف وأحمد فتحي والتونسي علي معلول في خط الدفاع، وهشام محمد وعمرو السولية في خط الوسط، وثلاثي قبل المهاجم أحمد حمدي وأحمد حمودي ووليد سليمان، والمهاجم المغربي وليد أزارو.

ويغيب عن الأهلي كلًا من صالح جمعة، وعبد الله السعيد وحسام عاشور وشريف إكرامي، وتعتبر هي المباراة الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة مع نادي الزمالك يوم الثامن من يناير القادم الموافق الاثنين القادم.

موقف الفريقين في الدوري المصري:-

يدخل نادي الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر الإسماعيلي، حيث لعب الأهلي 14 مباراة تمكن من الفوز في 10 مباريات، وتعادل 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة، وأحرز الأهلي 29هدف ودخل مرماه 10 أهداف فقط طوال هذا الدوري، ويعتبر أقوى خط دفاع في الدوري وثاني أقوى خط هجوم بعد المقاصة، ويسعى الأهلي لمواصلة الزحف نحو الصدارة في حالة الفوز اليوم فإنه يكون فارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون.

أما على الجانب الأخر يدخل نادي النصر المباراة، وهو في المركز 16 برصيد 13نقطة، حيث لعب 15 مباراة، فاز في مبارتين فقط وتعادل 7 مباريات، وخسر 6مباريات، وأحرز 18هدف، ودخل مرماه 20 هدف.

وجدير بالذكر أنه أعلن النادي الأهلي اليوم فسخ تعاقده مع عبد الله الشامي، ورحيل المهاجم عماد متعب إلى فريق التعاون السعودي، 6 أشهر على سبيل الإعارة بجانب مصطفى فتحي وعصام الحضري المحترفين في صفوف الفريق.

وملخص ونتيجة المباراة:-

أنقذ دفاع نادي النصر مرمى فريقه من الهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعد تسديدة من المغربي وليد أزارو، ليخرجها الدفاع من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 12 من عمر المباراة أحرز المدافع أيمن أشرف أول هدف في المباراة، بعد خطأ فادح من حارس مرمى نادي النصري، ليعلن بذلك أشرف عن أول أهداف المباراة.

وانتهت أحداث الشوط الأول بهدفين نظيفين للأهلي سجلهم أيمن أشرف والثاني وليد سليمان من ضربة جزاء.

وأحرز الهدف الثالث للأهلي المغربي وليد أزارو في الدقيقة 86 من عمر المباراة، وأحرز الهدف الرابع للأهلي البديل إسلام محارب في الدقيقة 89 من عمر المباراة معلنًا عن رابع وأخر أهداف المبارة لتنتهي المباراة 4 -0 للأهلي

شاهد (صفقات الأهلي الجديدة 2018 تعرف عليها)

هدف أيمن أشرف الأول للأهلي:-

هدف أحمد حمدي الملغي اليوم:-

الهدف الثاني للأهلي وليد سليمان:-

الهدف الثالث للأهلي وليد أزارو:-

الهدف الرابع للأهلي إسلام محارب:-

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.