الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

يواجه نادي الزمالك فريق طلائع الجيش اليوم الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، في إطار مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على الجيش.

وأعلن المدير الفني لنادي الزمالك نيبوشا، عن تشكيلة الفريق وجاءت كالتالي:- أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد أبو الفتوح وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وحازم إمام في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمود دونجا وصلاح عاشور ومحمد الشامي ويوسف أوباما في خط الوسط، ومهاجم وحيد أشيمبونج.

تاريخ مواجهات مباريات الزمالك والجيش:-

تقابل الزمالك وطلائع الجيش 24 مباراة في الدوري المصري، تمكن أبناء ميت عقبة من الفوز على الجيش في 13 مباراة، وخسر الزمالك 5 مرات أمام الجيش، وتعادل الفريقين 6 مباريات، وسجل الزمالك 46 هدف، بينما سجل طلائع الجيش 27 هدف في مرمى الأبيض، ويتصدر الهداف التاريخي لنادي الزمالك عبد الحليم علي قائمة هدافي الفريقين ب5 أهداف.

موقف الفريقين في الدوري:

يدخل نادي الزمالك المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 28 نقطة خلف الإسماعيلي المتصدر والأهلي والمصري، وبفارق نقطتين فقط عن المصري، وفي حال فوز الزمالك اليوم فإنه يحتل المركز الثالث بدلًا من المصري البورسعيدي، ولعب الزمالك 15 مباراة تمكن من الفوز في 8 مباريات وتعادل 4 مباريات وخسر 3 مباريات، وأحرز 21 هدف ودخل مرماه 12 هدف.

وعلى الجانب الأخر يدخل نادي طلائع الجيش المباراة وهو في المركز 11 برصيد 19نقطة، حيث لعب 15 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل 7 مباريات وخسر 4 مباريات، وسجل 13 ودخل في مرماه 20 هدف.

وملخص ونتيجة المباراة:-

حاول فريق طلائع الجيش التسجيل في الزمالك مع بداية المباراة عن طريق هجمة من الناحية اليمنى، ليخطأ المدافع علي جبر، وتضيع فرصة للجيش، ورد الزمالك بكرة عرضية لعلي فتوح في الدقيقة 5 من عمر المباراة لتضيع فرصة هدف مؤكد للزمالك.

وأضاع لاعب خط الوسط صلاح عاشور ضربة جزاء في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعد تصدى رائع لحارس مرمى الجيش طلائع الجيش، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول وال63 من عمر المباراة تمكن صلاح أمين من تسجيل هدف رائع في شباك الشناوي ليعلن عن أول أهداف المباراة اليوم.

الأهداف:-

شاهد المزيد:-

شاهد ضربة الجزاء الضائعة لصلاح عاشور اليوم

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.