الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الأهلي والبلاستيك اليوم كاملة

أهداف مباراة الأهلي والبلاستيك اليوم كاملة

يواجه نادي الأهلي المصري اليوم فريق البلاستيك في ملعب مختار التتش اليوم، الساعة الثالثة عصرًا في مباراة ودية في إطار استعدات الأحمر لمباراة القمة المرتقبة يوم الإثنين القادم.

وسجل هدف الأهلي الأول في المباراة ميدو جابر في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وحاول اللاعب الصاعد كريم نيدفيد تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 12 من عمر المباراة ولكن فوق العارضة.

ويدخل نادي الأهلي مباراة القمة يوم الاثنين وهو في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر الإسماعيلي ويتبقى له مباراة مؤجلة.

ولعب الأهلي 15 مباراة في الدوري المصري، حيث تمكن من الفوز في 11 مباراة وتعادل 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة كانت أمام مصر المقاصة، وسجل 33 هدف ودحل مرماه 10 أهداف وهو يعتبر أقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع في الدوري المصري.

وأعلن المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري تشكيلة الفريق وجاءت كالتالي:- أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، ومحمد هاني وحسين السيد وباسم علي ومحمد عب المنصف في خط الدفاع، وكريم نيدفيد وعمرو بركات ومؤمن زكريا وجونيور أجاي في خط الوسط، ومروان محسن في خط الهجوم.

الأهداف:-

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.