الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / رسميًا: تعرف على أفضل لاعب في إفريقيا

رسميًا: تعرف على أفضل لاعب في إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف عن جائزة الأفضل في إفريقيا والتي جاءت من نصيب الدولي المصري محمد صلاح، بعد منافسة كبير مع زميله السنغالي ساديو ماني، ومهاجم نادي بروسيا دورتموند الجابوني أوبامينج.

ويلعب كلًا من ساديو ماني ومحمد صلاح في ليفربول بجوار بعضهم البعض، وصرح صلاح قبل بداية الحفل، بأنه هو وماني يساعدون بعض بشكل كبير في ليفربول في المباريات وأنهم أصدقاء.

وجدير بالذكر أن أخر لاعب عربي توج بهذه الجائزة هو اللاعب الجزائر رياض محرز العام الماضي الذي يلعب في صفوف فريق ليستر سيتي الذي حقق أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي، كما حقق فريقه الدوري هذا العام.

وينافس من مصر على أفضل جوائز في إفريقيا النادي الأهلي،  مع نادي الوداد المغربي ومازيمبي الكونغولي بطل كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفيدرالية).

وعلى أفضل مدرب في إفريقيا ينافس الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر، وحسين عموتة مدرب نادي الوداد المغربي، بجانب مدرب منتخب المغرب.

ويبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ويذاع على فضائية أون سبورت المصري وبين سبورت.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.