الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / وفاة سيدة وإصابة 12 آخرين في حادث سقوط منطاد هوائي بالأقصر`

وفاة سيدة وإصابة 12 آخرين في حادث سقوط منطاد هوائي بالأقصر`

عاصم رضا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، وفاة سيدة وإصابة 12 آخرين لسياح من جنسيات مختلفة في حادث سقوط منطاد هوائي بالطريق الصحراوي الغربي اتجاه قنا “مركز القرنة”، في محافظة الأقصر.

وأكد مستشار وزير الصحة للرعايات المركزة والمشرف على هيئة الإسعاف المصرية، الدكتور شريف وديع، أنه فور تلقي الطوارئ بلاغا بوقوع حادث سقوط المنطاد، دفعت الوزارة على الفور بـ 20 سيارة إسعاف مجهزة، و2 لانش نهري إسعافي.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن المسعفين نقلوا كل الحالات المصابة بالإضافة إلى حالة الوفاة إلى مستشفى الأقصر الدولي، إحدى مستشفيات الإحالة، مؤكدا على الرعاية الصحية المتميزة التي يتلقاها المصابون الذين تم الكشف عن أنهم من جنسيات مختلفة.

وذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة أن حالة الوفاة لسيدة بلغت من العمر 36 عامًا، وأن معظم حالات الإصابة متوسطة وتتنوع بين جروح وكسور في أماكن متفرقة من الجسد، عدا شخصين إصابتهما خطيرة.

وأشار “مجاهد” إلى أن الوزارة رفت درجة الاستعداد إلى الحالة القصوى بمستشفى الأقصر الدولي لتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم، فضلا عن إحضار كافة الكوادر والأطقم الطبية من كل التخصصات.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.