الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم

أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني نظيره نادي سيلتا فيغو في تمام الساعة 9.45 بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة 18 من عمر الدوري الإسباني الممتاز.

وأعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان عن تشكيلة فريقه وجاءت كالتالي:- نافاس في حراسة المرمى، وفاران وناتشو ورونالدو ومودريتش وكروس وجاريث بيل ومارسيلو وكاسميرو وأشرف وإيسكو.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 31 نقطة، حيث لعب 16 مباراة تمكن من الفوز في 9 مباريات وتعادل 3 مباريات وخسر 4 مباريات، وسجل 30 هدف ودخل مرماه 14 هدف هذا الموسم.

وعلى صعيد متصل يدخل نادي سيلتا فيغو المباراة وهو في المركز 14 برصيد 21 نقطة، حيث لعب 17 مباراة تمكن من الفوز 6 مباريات وتعادل 3 مباريات وخسر 8 مباريات وسجل 30 هدف ودخل مرماه 25 هدف.

وتمكن نادي برشلونة من الفوز على نادي اليوم بثلاثة أهداف نظيفة سجلهم ليونيل ميسي ولويس سواريز وباولينو، ليرتفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الأول وبفارق 17 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة.

وتمكن نادي سيلتا فيغو من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب دانييل واس في الدقيقة 33 من عمر المباراة، ولم يمر على الهدف أكثر من 3 دقائق وتمكن الويلزي جاريث بيل من التعادل لفريقه.

وضاعف جاريث بيل النتيجة بعد هدفه الأول ليسجل ثاني هدف له في المباراة في الدقيقة 38، ليعلن عن تقدم الملكي بثنائية مقابل هدف وحيد.

وانتهت المباراة بهدفين لكل فريق ليضاعف سيلتا فيجو جارح نادي ريال مدريد هذا الموسم ويبعد الفارق بينه وبين برشلونة إلى 16 نقطة.

الأهداف:-

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.