الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أرقام العميد أمام الأهلي… تفوق وفوز كبير وخسارة تحدي

أرقام العميد أمام الأهلي… تفوق وفوز كبير وخسارة تحدي

كتب/يوسف العربي

يلتقي المارد الأحمر فريق النادي الأهلي مع نظيره فريق المصري البورسعيدي مساء اليوم في مباراة كأس السوبر المصري والتى سيحتضنها ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

المبدأ يستعرض معكم نتائج العميد حسام حسن مدرب فريق المصري البورسعيدي أمام الأهلي والذى دائما ما يظهر بصورة جيدة أمام المارد الأحمر سواء كلاعب أو مدرب.

خاض حسام حسن 11 مباراة ضد الأهلي كلاعب وحقق الفوز في أربع مواجهات كلها كانت بقميص نادي الزمالك بينما تعادل في مباراة واحدة كان يلعب حينها مع فريق الترسانة وخسر 6 مواجهات أبرزها الهزيمة ب6 أهداف مقابل هدف وحيد في أكبر نتيجة في القمة وسجل حسام في فريقه السابق 5 أهداف 4 مع الزمالك و هدف مع الترسانة.

على مستوى التدريب

خاض العميد 16 مباراة أمام الأهلي كمدرب استطاع أن يلحق الخسارة بالشياطين الحمر في 4 مناسبات مقابل 5 انتصارات للأهلي وحسم التعادل باقي المواجهات.

سجلت الفرق التى قادها العميد 24 هدف في شباك الأحمر مقابل 26 هدف للأهلي واستطاع حسام الحفاظ على شباك الفرق التى قادها أمام الأهلي نظيفة في أربع مباريات مقابل 6 مباريات خرج فيها الأهلي بشباك نظيفة أمام المدرب الأفضل في الدوري المصري.

أكبر نتيجة حققها حسام حسن أمام الأهلي كانت أثناء قيادته لفريق الاتحاد السكندري عندما هزم الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف في دوري عام 2014.

حسام يخسر التحدي أمام البدري

النتائج الجيدة للعميد أمام الأهلي ليست هي نفسها أمام مدرب الأحمر حسام البدري حيث التقي الحسامان في 9 مناسبات فاز البدري في 5 منها مقابل فوز وحيد لحسن وحسم التعادل الثلاث مباريات الأخرى.

Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.