الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الأهلي والمصري اليوم في السوبر

أهداف مباراة الأهلي والمصري اليوم في السوبر

يواجه نادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في كأس السوبر المصري، على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

تشكيلة الفريقين:-

أعلن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي حسام حسن تشكيلة فريقه وجاءت كالتالي:- أحمد مسعود في حراسة المرمى، ومحمد كوفي ومحمد حمدي كريم العراقي جودة في خط الدفاع، وفريد شوقي وأحمد شكري وليد حسن وإسلام عيسى في خط الوسط محمد جريندو وأحمد جمعة في خط الهجوم.

بينما أعلن حسام البدري تشكيلة الأهلي وجاءت كالتالي:- محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأيمن أشرف وسعد سمير وأحمد فتحي وعلي معلول خط الدفاع وحسام عاشور وعمرو السولية، وعبد الله السعيد ووليد سليمان وجونيور أجاي في خط الوسط، ووليد أزارو في خط الهجوم.

تاريخ مواجهات الفريقين:-

لعب الأهلي مع المصري في نهائيات مختلفة 9 مرات تمكن من الفوز في 8 نهائيات، وفاز المصري في نهائي وحيد.

موقف الفريقين في الدوري المصري:-

يحتل نادي الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر نادي الإسماعيلي.

وعلى الجانب الأخر يأتي نادي المصري في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الرابع نادي الزمالك.

ملخص المباراة:-

بدأت المباراة باستحواذ لنادي المصري، مع أكثر من محاولة على مرمى الأهلي ولكن بدون خطورة، قبل أن يحاول الأهلي عن طريق أحمد فتحي تسديد قوية خارج الملعب.

وفي الدقيقة 12 من عمر المباراة، حاول المصري عن طريق عرضية من خطأ من وسط الملعب ليقابلها لاعب المصري برأسية ولكن محمد الشناوي تصدى لها.

وفي الدقيقة 14 أضاع عبد الله السعيد فرصة هدف مؤكد بعد عرضية رائعة من وليد أزارو، وأضاع المغربي وليد أزارو فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي، ليبدأ الشوط الثاني بداية قوية للفريقين.

وفي الشوط الأول فشل الفريقين في تسجيل أي أهداف، وأضاع الأهلي والمصري أكثر من فرصة كانت الأخطر في الوقت بدل الضائع ليضيعها أحمد جمعة وتخرج خارج المرمى.

وسجل أول أهداف المباراة المغربي وليد أزارو في الدقيقة 100 من المباراة، بعد خطأ فادح من حارس مرمى نادي المصري.

الأهداف:-

Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.