الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / تاريخ الأهلي والمصري في السوبر

تاريخ الأهلي والمصري في السوبر

كتب/يوسف العربي

عشاق كرة القدم المصرية على موعد مساء اليوم مع لقاء مرتقب بين المارد الأحمر فريق النادي الأهلي ونظيره فريق المصري البورسعيدي في مباراة كأس السوبر المصري والتى سيحتضنها ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

المباراة تعتبر الأولى التى يلتقي فيها الفريقين في بطولة السوبر و يخوض الأهلي اللقاء باعتباره بطل الدوري بينما يخوض أبناء بورسعيد اللقاء بعد حلولهم في مركز الوصافة في بطولة كأس مصر.

المبدأ يستعرض لكم تاريخ الفريقين مع بطولة السوبر والبداية مع المارد الأحمر صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة.

خاض الأهلي 11 سوبر و حقق البطولة في 9 مناسبات آخرها الموسم قبل الماضي بعدما فاز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر الأهلي البطولة في مناسبتين فقط كانت الأولى أمام فريق حرس الحدود بهدفين نظيفين في نسخة عام 2009 وكانت الخسارة الثانية أمام الزمالك بركلات الترجيح في نسخة الموسم الماضي.

سجل المارد الأحمر 11 هدف خلال ال11 مشاركة في السوبر حملت توقيع عبدالله السعيد 3 أهداف [وهو الهداف التاريخي للبطولة] ومحمد أبو تريكة هدفين و محمد ناجي جدو و وائل جمعة و معتز إينو و أحمد حسن ومحمد بركات و مؤمن زكريا لكل منهم هدف وحيد في البطولة.

المصري البورسعيدي

لم يشارك سبع القناة في بطولة السوبر المصري من قبل وتعتبر مباراة اليوم الظهور الأول لأبناء بورسعيد في البطولة.

وكان الأهلي قد تغلب على المصري البورسعيدي بهدفين لهدف في نهائي بطولة كأس مصر بعد ريمونتادا تاريخية بهدفين في الوقت الضائع من الشوط الإضافي الثاني للمباراة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.