الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف وملخص مباراة الإسماعيلي والاتحاد اليوم

أهداف وملخص مباراة الإسماعيلي والاتحاد اليوم

يواجه نادي الإسماعيلي نظيره نادي الاتحاد السكندري اليوم، في إطار مباريات الجولة 18 من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث تلعب المباراة في تمام الخامسة مساءًا.

وبدء المدير الفني لنادي الإسماعيلي أبو طالب تشكيل فريقه وجاءت كالتالي:- محمد عواد في حراسة المرمى، باهر محمدي ومحمود متولي وبهاء مجدي ودويدار في خط الدفاع، محمد فتحي وحمدي وحسني عبد ربه وإبراهيم حسن ومحمد صادق في خط الوسط، وكالديرون في خط الهجوم.

موقف الفريقين في الدوري المصري:-

يستمر نادي الإسماعيلي في صدار جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف نادي الأهلي، حيث لعب 17 مباراة تمكن من الفوز في 12 مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

بينما يدخل نادي الاتحاد السكندري المباراة وهو في المركز 14 برصيد 16 نقطة، حيث لعب 17 مباراة فاز في 3 مباريات فقط، وتعادل 7 مباريات وخسر 7 مباريات.

ملخص المباراة:-

بدء نادي الاتحاد السكندري بهجمة خطيرة في الدقيقة 6 من عمر المباراة بعد عرضية رائعة ليتصدى لها محمد عواد، وفي الدقيقة 9 سدد حسني عبد ربه ضربة حرة ولكن فوق المرمى.

وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي، كان نادي الاتحاد هو الأخطر، بينما شهد باقي أحداث الشوط اللعب في وسط الملعب.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ليرتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 41، بفارق نقطتين فقط عن الأهلي، وفي حالة فوز الأهلي في المباراة القادمة يتصدر الدوري ويتبقى له مباراة مؤجلة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 17.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.