الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

يحل نادي مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة 23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن لاعب خط وسط ليفربول تشامبرلين من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة ال10 من بداية المباراة معلنًا عن أول أهداف المباراة النارية.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي:-

يدخل نادي مانشستر سيتي المباراة وهو متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة وبفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه، حيث لعب 22 مباراة تمكن من الفوز في 20 مباراة وتعادل مبارتين ولم يخسر أي مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وعلى الجانب الأخر يدخل نادي ليفربول المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 44 نقطة، وحال فوزه في مباراة اليوم فإنه يرتفع رصيده إلى النقطة 47 في المركز الثاني في جدول الترتيب، حيث لعب 22 تمكن من الفوز في 12 مباراة وتعادل 8 مباريات وخسر مبارتين فقط، حيث سجل 50هدف ودخل مرماه 25 هدف.

ملخص المباراة:-

بدأت المباراة مشتعلة بين الفريقين منذ أول لحظة وتمكن ستيرلينج لاعب خط وسط الليفر من تسجيل أول أهداف المباراة، وحاول السيتي في أكثر من كرة كانت الأخطر في الدقيقة 20 ولكنها مرت بسلام على مرمى ليفربول.

ويلعب في صفوف نادي ليفربول الدولي المصري محمد صلاح، وهو يعتبر ثاني هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة خلف لاعب توتنهام هاري كين صاحب ال20 هدف.

وتعادل نادي مانشستر سيت في الدقيقة 40 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية لم ينجح حارس المرمى في التعامل معها بشكل صحيح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وانتهت المباراة بفوز نادي ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للصعود إلى المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

لمشاهدة الأهداف الكاملة للمباراة اضغط هنا

لمشاهدة هدف صلاح العالمي أمام مانشستر سيتي اليوم اضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.