الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / نتيجة وملخص الزمالك والانتاج الحربي اليوم

نتيجة وملخص الزمالك والانتاج الحربي اليوم

يواجه نادي الزمالك فريق الانتاج الحربي اليوم في إطار مباريات الجولة 18 من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث يحل الانتاج ضيفًا على الزمالك على ملعب ستاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

وبدء المدير الفني لنادي الزمالك إيهاب جلال تشكيلة فريقه وجاءت كالتالي:- أحمد الشناوي في حراسة المرمى، أحمد فتوح وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وحازم إمام في خط الدفاع، ومعروف يوسف وطارق حامد وأيمن حفني ومحمد الشامي في خط الوسط، وباسم مرسي وكابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

موقف الفريقين في الدوري:-

يدخل نادي الزمالك المباراة وهو في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، حيث لعب 17 مباراة تمكن من الفوز في 8 مباريات وخسر 5 مباريات وتعادل 4 مباريات، وسجل 21 هدف ودخل مرماه 16هدف.

وعلى الجانب الأخر يدخل نادي الانتاج الحربي المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 22 نقطة، لعب 17 مباراة فاز في 6 مباريات وخسر 7 مباريات وتعادل 4 مباريات، وأحرز 18 هدف ودخل مرماه 19هدف.

ملخص المباراة:-

بدء الزمالك المباراة بضغط عالي على نادي الانتاج في محاولة لإحراز هدف مبكر مع بداية المباراة، وكانت البداية الأولى في الدقيقة الخامسة من تسديدة من كاسونجو من داخل منطقة الجزاء ولكن تخرج خارج المرمى.

وحاول الانتاج تسجيل هدف عن طريق اللاعب الشبراوي في الدقيقة 43 من عمر المباراة، ليتصدى لها ببراعة حارس الزمالك أحمد الشناوي.

واستمر ضغط الزمالك طوال الشوط الأول وحاول تسجيل هدف في نهاية الشوط الأول عن طريق رأسية كاسونجو ولكن تخرج خارج الملعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي للفريقين.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.