الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم

أهداف مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم

بدأت المباراة قوية بين الفريقين فرصة للأحمر وأخرى لأبناء الفيوم، وكانت الأخر مع بداية المباراة الانفراد الذي تصدى له محمد الشناوي من لاعب المقاصة باولين فوافي.

وبدأ المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري المباراة بالتشكيلة الأتية:- محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأيمن أشرف وعلي معلول وأحمد فتحي وسعد الدين سمير في خط الدفاع، وحسام عاشور وعمرو السولية في خط الوسط، وميدو جابر وعبد الله السعيد، وجونيور أجاي، وفي خط الهجوم المغربي وليد أزارو.

موقف الفريقين في الدوري المصري:-

يدخل النادي الأهلي المباراة وهو في المركز الأول برصيد 42 نقطة حيث لعب 17 مباراة تمكن من الفوز في 13 مباراة وتعادل 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة كانت أمام المقاصة.

بينما يدخل نادي المقاصة المباراة وهو في المركز ال12 في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، حيث لعب 18 مباراة فاز في 5 مباريات فقط وخسر 7 مباريات وتعادل 6 مباريات.

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدأت المباراة مشتعلة بين الطرفين، وتمكن الغاني جون أنتوي من تسجيل الهدف الأول في المباراة للمقاصة بعد ضربة جزاء حصل عليها بعد عركلة من حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي.

وأضاع الأهلي أكثر من فرصة عن طريق النيجيري جونيور أجاي، وميدو جابر.

وأضاع أيضًا وليد أزارو فرصة هدف مؤكد بعد انفراد تام بالمرمى في الدقيقة 41 من عمر المباراة، ويتصدى لها حارس المقاصة.

الأهداف:-

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.