الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ليفربول اليوم وسوانزي كاملة

أهداف مباراة ليفربول اليوم وسوانزي كاملة

يواجه نادي ليفربول فريق سوانزي سيتي حيث يحل الأول ضيفًا على سوانزي سيتي في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي:-

يدخل نادي ليفربول المباراة وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، حيث لعب 23 مباراة تمكن من الفوز في 13 مباراة وخسر مبارتين فقط، وتعادل 8 مباريات، وسجل 54 هدف ودخل مرماه 28 هدف.

وعلى الجانب الأخر يدخل سوانزي سيتي المباراة وهو في المركز 20 متذيل جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، حيث لعب 23 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل 5 مباريات وخسر 14 مباراة.

ويحتل الدولي المصري محمد صلاح المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد لاعب ومهاجم نادي توتنهام.

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدأ نادي ليفربول المباراة بضغط قوي على سوانزي في محاولة لتسجيل هدف مبكرة وسيطرة تامة على الكرة ولكن لا يستطيع الليفر تسجيل هدف.

وسجل نادي سوانزي سيتي الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب اليفي موسان في الدقيقة 40 من عمر المباراة بعد خطأ من مدافع ليفربول الجديد فان ديك.

وأضاع السنغالي ساديو ماني فرصة هدف مؤكد بعد أسيست رائع من محمد صلاح في الدقيقة 45 لينتهي معها الشوط الأول بتقدم سوانزي سيتي بهدف نظيف.

الأهداف:-

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.