الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / السيسي يُستقبل رئيس جهاز الاستخبارات الفرنسية

السيسي يُستقبل رئيس جهاز الاستخبارات الفرنسية

عبد الله شنب

استقبل السيد الرئيس “عبد الفتاح السيسي” اليوم السيد “برنارد إيمييه” رئيس جهاز الاستخبارات الخارجي الفرنسي، وذلك بحضور القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة.

وقام الرئيس بالترحب بالمسئول الفرنسي وطلب نقل تحياته إلى الرئيس “إيمانويل ماكرون”، مؤكداً على عمق العلاقات المصرية الفرنسية.

وأكد على حرص مصر على مواصلة التعاون المكثف بين البلدين في كافة المجالات، أخذاً في الاعتبار الشراكة القائمة بين الدولتين.

من جانبه قام الضيف الفرنسي بنقل تحيات الرئيس “ماكرون” إلى الرئيس السيسى، معرباً عن اعتزاز بلاده بما يربطها بمصر من علاقات وطيدة وتعاون وثيق، مؤكدًا على حرص بلاده على التنسيق والتشاور المستمر مع الجانب المصري إزاء التحديات المختلفة التي تواجه البلدين.
كما أشاد بدور مصر المحوري في تدعيم الأمن والاستقرار بالمنطقة ومساعيها للتوصل إلى تسويات سياسية للأزمات القائمة.
هذا وقد تم خلال اللقاء التباحث حول مختلف الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الثنائية، والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، فضلًا عن سبل تعزيز الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب والتطرف.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.