الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء

تستكمل اليوم باقي مباريات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، بأربع مباريات في غاية القوة.

مباراة وادي دجلة وطنطا:-

في مباراة الصراع على البقاء في الدوري المصري الممتاز، تلعب مباراة وادي دجلة وطنطا في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا، حيث يحل نادي طنطا ضيفًا ثقيلًا على وادي دجلة.

ويدخل طنطا المباراة وهو في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، ويأتي نادي دجلة في المركز السادس عشر بـ 16نقطة وبفارق 3 نقاط.

مباراة بتروجيت وإنبي:-

وتلعب مباراة بتروجيت وإنبي في تمام الساعة الخامسة عصرًا، حيث يحل إنبي ضيفًا على بتروجيت، ويأتي إنبي في المركز السادس برصيد 31 نقطة، وحال فوزه اليوم يرتفع رصيده إلى النقطة 34، ويجعل الزمالك في المركز السادس.

مباراة طلائع الجيش والداخلية:-

وتلعب المباراة في تمام الخامسة مساءًا، حيث يدخل الجيش المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 25 نقطة، والداخلية في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة، وحال فوز الداخلية يتساويان في النقاط.

مباراة الزمالك والمصري:-

وتختم مباريات اليوم بمباراة البقاء وسط الكبار، حيث يحل المصري البورسعيدي ضيفًا على الزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على ملعب برج العرب.

ويدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، والمصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 34 نقطة، وحال فوز الزمالك يدخل المركز الثالث، وحال خسارته فإنه يتراجع للمركز السادس حال فوز إنبي، وفي حالة التعادل يستمر الوضع كما هو عليه.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.