الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الأهلي والرجاء كاملة اليوم

أهداف مباراة الأهلي والرجاء كاملة اليوم

يواجه نادي الأهلي فرق الرجاء اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا، ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي إلى زيادة الفارق بينه وبين الإسماعيلي خاصةً بعد تعثر نادي الإسماعيلي أمام الأسيوطي في نفس الجولة.

وأعلن المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري تشكيلة فريقه وجاءت كالتالي:- محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأيمن أشرف ومحمد هاني وباسم علي وعلي معلول في خط الدفاع، وهشام محمد وعمر السولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان والنيجيري جونيور أجاي في خط الوسط، وأزارو في خط الهجوم.

تاريخ مواجهات الفريقين:-

تواجه الأهلي والرجاء في 6 مباريات، فاز فيها المارد الأحمر في 5 مناسبات وفاز الرجاء في مباراة وحيدة، ولم تشهد أي مباراة على التعادل.

وسجل الأهلي في الرجاء 14 هدف، في حين لم يسجل الرجاء سوى 4 أهداف فقط، ويأتي لاعب الأهلي أحمد فتحي في صدارة هدافي مواجهات الفريقين ب3 أهداف.

موقف الفريقين في الدوري المصري:-

يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الأول برصيد 45 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه الإسماعيلي، حيث لعب الأهلي 18 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

وسجل الأهلي هذا الموسم 40 هدف ودخل مرماه 11 هدف، وهو ما يجعله أقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع في الدوري هذا الموسم وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون.

وعلى الجانب الأخر يدخل الرجاء المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 12 نقطة، حيث لعب 19 مباراة فاز في مبارتين فقط وتعادل 6 مباريات وخسر 11 مباراة، وسجل 10 أهداف ودخل مرماه 32هدف.

ملخص المباراة:-

بدأ النادي الأهلي المباراة بالضغط العالي على الرجاء، وفي الدقيقة الثالثة حصل الأهلي على خطأ من على حدود منطقة الجزاء ليسددها وليد سليمان فوق العارضة.

وفي الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد أكثر من تمريرة بين باسم علي وجونيور أجاي سجل وليد أزارو هدف ولكن الحكم احتسب الكرة ركنية.

وسجل الوافد الجديد لنادي الرجاء حمادة ناصر الهدف الأول لنادي الرجاء، في الدقيقة 40 بعد مراوغة رائعة للاعب الأهلي محمد هاني ليعلن عن أول أهداف المباراة ولفريقه.

وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة سجل عبد الله السعيد هدف للأهلي ولكن الحكم أحتسبها تسلل، لينتهي الشوط الأول في المباراة بتقدم الرجاء بهدف نظيف.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجل الأهداف، وليد أزارو وباسم علي وإسلام محارب.

هدف الرجاء الأول:-

هدف الأهلي الأول عن طريق وليد أزارو:-

هدف باسم علي والهدف الثاني للأهلي:-

الهدف الثالث للأهلي إسلام محارب:-

شاهد المزيد:-

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.