الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / الريال يشترط التعاقد مع هذا اللاعب للسماح لرونالد بالرحيل

الريال يشترط التعاقد مع هذا اللاعب للسماح لرونالد بالرحيل

كتب/يوسف العربي

تزايدت الأقاويل في الآونة الأخيرة حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه ريال مدريد ومسألة رحيله عن الميرينجي.

وبحسب الصحف الإسبانية و الإنجليزية فإن رونالدو يريد العودة إلى ناديه السابق مانشيستر يونايتد الإنجليزي خلال الصيف المقبل بعد توتر علاقته مع رئيس الريال السيد فلورنتينو بيريز بسبب الاختلافات المادية.

من جانبها أكدت إدارة الريال أنها لن تقف أمام رغبة رونالدو في العودة إلى أولترافورد لكن ذلك متوقف على استجابة النادي الإنجليزي لمطالب الميرينجي المادية إلى جانب إنهاء الريال للتعاقد مع البرازيلي نيمار داسيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ليكون بديلا للدون في الريال.

وبحسب صحيفة《آس》فإن ريال مدريد يعلم تماما أن رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي لا يريد التفريط في نيمار حاليا ويتمسك به تمسك شديد وأن فلورنتينو بيريز يريد إقحام رونالدو في صفقة تبادلية مع باريس الأمر الذى يزعج رونالدو الذى يعرف نية رئيس ناديه بحسب ما أوضحت صحيفة《آس》.

جدير بالذكر أن مسألة انتقال رونالدو إلى مانشيستر يونايتد باتت صعبة جدا نظرا لمطالب الريال المادية إلى جانب رفض إدارة الفريق الإنجليزي لفكرة عودة رونالدو الذى تجاوز ال32 عام وما يؤكد ذلك أكثر تعاقد الفريق مع التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال وإعطائه الرقم 7.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.