الرئيسية / اخبار العالم / أنقرة لواشنطن: من الآن فصاعدًا سننظر إلى الأفعال على الأرض لا الأقوال

أنقرة لواشنطن: من الآن فصاعدًا سننظر إلى الأفعال على الأرض لا الأقوال

كتب ــ عاصم رضا

أعرب نائب رئيس الوزراء والناطق باسم الحكومة التركية، بكير بوزداغ، الأحد، عن استياء السلطات التركية من الأفعال الأمريكية التي وصفها بالـ “متناقضة”، والتي تتمثل في دعم وتسليح تنظيم “ب ي د”، رُغم إعلان الإدارة الأمريكية أنها تهدف إلى الحفاظ على أمن تركيا، تبعًا لما قالته “روسيا اليوم” الإخبارية.

ووجه “بوزداغ” انتقادات لاذعة إلى الإدارة الأمريكية التي أصدرت تصريحات أوضحت فيها أنها تقف إلى جانب حماية الأمن التركي، رُغم استمرارها في تسليح التنظيم، مشيرًا إلى أن كل فعل على الأرض أو تصريح أو وعد منح لأنقرة من قبل الإدارة الأمريكية فهو “كذب”، حسب وصفه.

وأكد نائب رئيس الوزراء أن الحكومة التركية ستنظر من الآن فصاعدًا إلى الأفعال والتحركات التي تحدث بالفعل على الأرض وليس الأقوال، مضيفًا: “إذا تطابقت الأفعال مع الأقوال فليس هناك مشكلة”، في إشارة منه إلى ما تصدره الإدارة الأمريكية من تصريحات تفيد بأن واشنطن تسعى إلى الحفاظ على أمن تركيا في حين لا تتطابق تلك الأقوال بتاتا مع تصرفاتهم على الأرض.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.