الرئيسية / اخبار العالم / المسئول الثاني في مكتب التحقيقات الفدرالي يستقيل من منصبه

المسئول الثاني في مكتب التحقيقات الفدرالي يستقيل من منصبه

كتب ــ عاصم رضا

كشف مصدر حكومي أمريكي، أن الرجل الثاني في مكتب التحقيقات الفدرالي “إف بي آي”، أندرو ماكابي، استقال من منصبه، وذلك حسبما أفادت به الجريدة الإلكترونية لشبكة روسيا اليوم الإخبارية.

وكان قد وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عدة انتقادات إلى “ماكابي” خلال الأشهر الأخيرة، معتبرًا إياه في حالة انحياز إلى الديمقراطيين، بالإضافة إلى أنه صديق للمدير السابق لمكتب التحقيقات جيمس كومي، الذي أقاله “ترامب” من منصبه.

وذكرت وكالة فرانس برس الإخبارية بهذا الصدد، أن استقالة “ماكابي” فورية غير أن اسمه سيظل موجودًا في سجل موظفي الشرطة الفدرالية حتى مارس المقبل لأسباب إدارية.

الجدير بالذكر أن “ترامب” قد عبر عن استيائه علنًا من وزير العدل جيف سيشنز، لعدم إقالته أندرو ماكابي عندما كان يحتل منصب المدير المؤقت، فضلًا عن انتقاد زوجة ماكابي الذي اعتبرها الرئيس الأمريكي على اتصال مستمر بهيلاري كلينتون، منافسته السابقة في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.