الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم

أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم

يواجه نادي الأهلي المصري، نادي الإسماعيلي في قمة الدوري المصري الممتاز اليوم في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري المصري.

وتمكن النادي الأهلي من الفوز بهدف نظيف سجله البديل وليد سليمان في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بهدف نظيف للأهلي.

وبدء المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري تشكيلة المباراة وجاءت كالتالي:- محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول وباسم علي في خط الدفاع، وعمرو السولية وهشام محمد خط الوسط، وثلاثى تحت الهجوم، عبد الله السعيد، وأحمد حمودي وجونيور أجاي ووليد أزارو في خط الهجوم.

وجاءت تشكيلة الإسماعيلي كالتالي:-محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمود متولي وأبو المجد وريتشارد ومحمد صادق في خط الدفاع، وإبراهيم حسن ومحمد فتحي وعماد حمدي وحسني عبد ربه، وإسلام عبد النعيم، وكالديرون في خط الهجوم.

موقف الفريقين في الدوري المصري:-

يدخل نادي الأهلي المباراة وهو متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، حيث لعب 19 مباراة فاز في 15 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

ويلعب نادي الإسماعيلي المباراة وهو في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، لعب 20 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل 6 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

مباراة الدور الأول بين الفريقين:-

فاز النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول في الدوري بهدفين نظيفين.

الهدف:-

شاهد المزيد من:-

هدف عماد متعب العالمي اليوم في النصر

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.