الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / بالفيديو موسى: “أدعم السيسي ولا يتناقض ذلك مع ترشحي أمامه”
موسى مصطفى موسى المرشح المحتمل للرئاسة
موسى مصطفى موسى المرشح المحتمل للرئاسة

بالفيديو موسى: “أدعم السيسي ولا يتناقض ذلك مع ترشحي أمامه”

محمد عسران

وجه الإعلامي وائل الإبراشي خلال برنامجه “العاشرة مساءً” المذاع عبر قناة دريم، بسؤال للمرشح الرئاسي، موسى مصطفي موسى، كيف لمنافس للرئيس عبدالفتاح السيسي وهو يدعم السيسي، أو كما يطلق الجمهور عليه”منافس لا ينافس”.

ورد موسي على هذا السؤال خلال استضافته ببرنامج العاشرة مساء، أن ذلك شيء طبيعي، مشيرا إلى أنه قبل ترشحه للرئاسة، كان الرئيس السيسي أمام منافسين اقوياء مثل”الفريق شفيق وسامي عنان”، فأصبح من الواجب علينا أن ندعمه، وأسسنا حمله بعنوان “مؤيدون لسيسي”.

وأشار موسى إلى أن التغير الذي حدث في الانتخابات، وانسحاب كلا من الفريق شفيق وعنان أصبح الموضوع مختلف تمام، لذلك فكرنا في أخذ فرصة أكبر بالنزول للانتخابات.

وأكد موسى أنه” ترشح للانتخابات كمنافس، لا كمبارس أو ديكور، ويحمل فكر المنافسة، ولديه برنامج رئاسي ونريد من الشعب تعرف على برنامج الرئاسة الخاص بي، ولهم حرية الاختيار، مشيرا إلى أن السيد بدوي ترشح بفكر وطني ويهدف لفعل شيء فيه توازن”.

وأوضح موسي “أن تأسيسي لحملات في فترات معينه لدعم السيسي لا يتناقض في أن أصبح منافس له، والوضع أتغير وناخد فرصتنا ونحقق نجاح كبير”.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.