الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / تعرف على صفقات الأهلي في يناير 2018

تعرف على صفقات الأهلي في يناير 2018

كتب/يوسف العربي

استطاعت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أن تبرم خمس صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الشتوي حتى الآن وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول الذى ينافس دائما على كل الألقاب المحلية و القارية.

صفقات الأهلي في شتاء 2018 حتى الآن كلها محلية حيث لم يتعاقد النادي مع أي لاعب محترف رغم وجود مفاوضات مع عدد من اللاعبين الخارجيين أبرزهم أحمد الصالح مدافع منتخب سوريا الذى فشل الأهلي في ضمه لأسباب مادية.

الأهلي استطاع إنهاء التعاقد مع كل من علي لطفي حارس مرمى فريق إنبي مقابل أربعة ملايين جنيه وذلك لتدعيم مركز حراسة المرمي الذى شهد تذبذب في مستويات كل من شريف إكرامي و أحمد عادل عبد المنعم الموسم الماضي قبل أن يستقر بفضل محمد الشناوي حارس الفريق الحالي.

كما تعاقد الأهلي مع محمد فخري مهاجم فريق غزل المحلة الشاب في صفقة وصلت إلى حد المليون و 800 ألف جنيه لمدة أربع مواسم و نصف.

ورغم أن محمد فخري لاعب تحت السن إلا أنه يمتلك امكانيات عالية بشهادة مدربيه وسيكون بالتأكيد مستقبل هجوم النادي الأهلي.

صفقة الأهلي الثالثة و الصفقة المحيرة هو لاعب إنبي صلاح محسن الذى وقع عقود انتقاله إلى الأحمر ظهر اليوم دون الاعلان رسميا عن قيمة الصفقة التى قد تصل إلى 38 مليون جنيه على حد قول رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور.

ونجح مسئولوا الأهلي كذلك في خطف محمد شريف جناح فريق وادي دجلة والذى انتقل إلى القلعة الحمراء لمدة أربع مواسم و نصف مقابل مبلغ 10 مليون جنيه بعد صراع طويل مع نادي الزمالك الذى كان قريب من خطف لاعب الفريق الدجلاوي إلا أن المارد الأحمر حسم الصفقة لصالحه صباح اليوم.

وأخيرا تعاقد الأهلي مع محمود الجزار مدافع نادي كهرباء الإسماعيلية مقابل 2 مليون جنيه وذلك بعد توصية من الكابتن علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأحمر والذى تابع اللاعب وأشاد بإمكانياته.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.