الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد وتفاصيل مباراة الأهلي و نجوم السعودية اليوم

موعد وتفاصيل مباراة الأهلي و نجوم السعودية اليوم

كتب/يوسف العربي

يلتقي في السابعة من مساء اليوم الجمعة فريق الأهلي المصري مع فريق نجوم الدوري السعودي الذى يضم عدد من اللاعبين المتألقين في الدوري السعودي وذلك في مباراة اعتزال النجم السعودي فؤاد أنور لاعب فريق الشباب وصاحب أول هدف للسعودية في كأس العالم 1994 في أمريكا.

المباراة التى سيحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز بمدينة الرياض العاصمة سيشارك فيها عدد من نجوم الدوري السعودي ويأتي على رأسهم الحارس المصري الكبير عصام الحضري حارس مرمى فريق التعاون وكذلك سيشارك في هذه المباراة المصري الآخر محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الاتحاد.

وبحسب ما أعلن الأمير تركي آل شيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 《تويتر》 فإن الحضور الجماهيري في هذا اللقاء سيكون مجاني وكذلك ستوزع العديد من الجوائز على الفائزين من الجماهير في السحوبات.

القنوات الناقلة للمباراة

بالإمكان مشاهدة هذا اللقاء على قناة الأهلي المصري وكذلك على قناة السعودية الرياضية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة السابعة بتوقيت القاهرة.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد غادرت مطار القاهرة أمس الخميس متوجهة إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في مباراة تكريم نجم الأخضر السعودي فؤاد أنور في حفل اعتزال كبير للاعب كبير تعشقه الجماهير العربية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.