الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / بالفيديو: “الصناعات الغذائية”: “الفرخة أم 17 جنيه صالحة للاستخدام”

بالفيديو: “الصناعات الغذائية”: “الفرخة أم 17 جنيه صالحة للاستخدام”

يحيى داؤد

أكد الدكتور علاء عبد اللطيف فهمي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أن الدواجن التي توجد في المنافذ والمجمعات الاستهلاكية التي وصل سعر الفرخة الواحدة 17 جنيه صالحة للاستخدام الآدمي ولديهم صلاحيات حتى شهر أغسطس القادم.

ولفت خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج ” كل يوم ” على شاشة ON E أنه لا يتحدث على الدواجن التي تُباع على الأرصفة؛ موضحاً أنه كانت هناك فجوة بين الانتاج والاستهلاك، وأتت توجيهات رئاسية بسد هذه الفجوة، فتم استيراد كمية كبيرة من الدواجن من الجهات السيادية، والشركة القابضة أخذت هذه الدواجن حتى تمنع الاحتكار من السوق، فبدأنا في التنافس.

وتابع رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أنه أصبح المعروض أكثر من المطلوب، فالأسعار بدأت في الهبوط، وهذا في مصلحة المواطن .

ووضح أنه لا يتكلم على المعروض على الأرض ولا الأرصفة وأن الشركة لا تمت لها بصلة، وأن المنظر غير مقبول، موضحاً أنه يتكلم فقط عما يكون بداخل المجمعات والمنافذ الاستهلاكية، حيث يوجد هناك مراقبين ومباحث تموين، وأكد أنها صالحة للاستخدام حيث الكيلو الواحد بـ 17 جنيه ومطابقة للمواصفات.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.