الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / متحدث الخارجية: زيارة الرئيس لـ”عمان” تأتى فى توقيت مهم
المستشار "أحمد أبو زيد" المتحدث باسم وزارة الخارجية
المستشار "أحمد أبو زيد" المتحدث باسم وزارة الخارجية

متحدث الخارجية: زيارة الرئيس لـ”عمان” تأتى فى توقيت مهم

كتب/ عبدالله شنب

قال المستشار “أحمد أبو زيد” المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن زيارة الرئيس “السيسى” اليوم إلى سلطنة عمان تأتى فى توقيت مهم، وتأتى فى إطار جرص الرئيس على التشاور مع قادة العرب.

وأضاف خلال اتصال هاتفى لبرنامج “الطريق إلى الإتحادية” المذاعى على قناة “on live”، مساء اليوم، بأن هذه الزيارة تأتى استكمالًا لزيارات الرئيس لمنطقة الخليج خلال الفترة الماضية، وذلك لزيادة التنسيق مع القادة فى القضايا الإقليمية، والتهديدات الأمنية التى تواجه المنطقة.

وأشار إلى أن سلطنة عمان تتسم بالدبلوماسية الهادئة، والتى لها القدرة على فنح قنوات اتصال مع شركائها فى المنطقة، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تم التجهيز والإعداد لها منذ فترة.

كما تطرق “أبو زيد” للحديث حول استعدادات القنصليات المصرية فى الخارج للانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث أوضح بأن القنصليات تتواصل مع الجاليات المصرية بشكل يومى لتقديم كافة البيانات، وسيعملون على توفير كافة التسهيلات للمواطنين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.