الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الإبراشي لمصور حادثة العباسية “ارتكبت انتهاكًا أكبر”

الإبراشي لمصور حادثة العباسية “ارتكبت انتهاكًا أكبر”

محمد عسران

بدأ الإعلامي وائل الإبراشي برنامجة “العاشرة مساءً” عبر قناة دريم، بالتعليق على حادث نشر صور للمرضى النفسيين بمستشفي بالعباسية، بأن المجتمع يتعامل معاهم بشكل غير لائق مجتمعياً أو حتى صحيا.

وشدد الإبراشي أن مثل هذة الانتهاكات يجب محاسبة المسؤولين عنها، وخاصة إذا كان الأمر متعلق بالمريض النفسي، مشيرا إلى أن الذي يقوم بهذه الأفعال يعتمد على أن المريض النفسي لن يشكو ولن يسمع صوته أحد.

وأشار الإبراشي إلى أن النائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، لديه مجموعة من الصور عن انتهاكات داخل مستشفي الصحة النفسية بالعباسية.

ووجه الإبراشي رسالة للذي قام بتصوير قائلًا “إن كنت تريد كشف انتهاكات، فلا يجب أن تكشفها بإنتهاك حق المريض النفسي، ولا تظهر صورته، خاصة إذا كان في وضع لا يليق به مثل الصور التي نشرت للمرضى وهم يستحمون، وأيضاً الذين حاولوا الكشف عن تلك الانتهاكات ارتكبوا انتهاكات أكبر للأسف الشديد”.

يذكر أن وزارة الصحة أصدرت قرار بوقف مدير المستشفي و11 من التمريض، عن العمل باعتبرهم المتهمين بتصوير المرضي بهذا الشكل.

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.