الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / سِنة من النوم تُفقد أب ابنته للمرة الأخيرة

سِنة من النوم تُفقد أب ابنته للمرة الأخيرة

ندى عبد الغني

خلال الأيام الماضية تغيبت طفلة تدعى “أية” لم تبلغ من العمر سوى 13 عاما عن بيتها، وظل والدها يبحث عنها حتى وجدها بإحدى المناطق بمحافظة الجيزة، فقرر أن يعود بها إلى منزلهم ببني سويف، وحين ركبا القطار أخد الأب قسطا من النوم ولم يعلم أن هذا النوم سيفقده ابنته للمرة الأخيرة.

فعندما اطمئن الأب على ابنته، تخيل أن الأمور ستكون على ما يرام عن وصولهما المنزل ولكن الإبنة حاولت الهروب مرة آخرى لتقع جثة هامدة، استيقظ الأب على صراخ الركاب “الحق يا حاج بنتك رمت نفسها“، وقف الأب لم يصدق الأمر، وقع عليه كالصاعقة ونزل إالى أهل القرية ليبلغهم أن ابنته تم نقلها إلى مشرحة مستشفى العياط المركزd، وذهب إلى المستشفى ليلقي نظرة أخيرة على ابنته.

تلقى اللواء “محمد شوقي” مدير قطاع شرق الجيزة بلاغا من شرطة النجدة لحصولها على جثة بجوار شريط السكة الحديدية بنطاق قرية جرزا بمركز العياط، بالأمس، وكشفت تحريات المباحث التى قام بها الرائد “كريم عليان” أن الطفلة كانت تعاني من أزمة نفسية وتركت منزل والدها منذ أيام، كما أن الطفلة كانت ترتدى ملابسها بالكامل وكانت تعانى من كدمات بالرأس والجبهة واليدين.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.