الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الزعيم يكشف عن المسلسل الجديد لعام2018

الزعيم يكشف عن المسلسل الجديد لعام2018

محمد عبدالله – نفى الفنان الكبير عادل إمام خلال مدخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي خلال برنامجه “العاشرة مساءً” المذاع عبر قناة دريم، بأنه لا يوجد أي حريق بالمنزل، وأن الحريق كان خارجه، قائلاً “الحمد لله ربنا بيحبنا وسترها”

ووجه الإبراشي سؤالا للفنان الكبير حول مسلسله الجديد، ورد الزعيم أن المسلسل الذي يعده خلال تلك الفترة، يرجوا أن ينال إعجاب الجمهور، مؤكدا أنه بدأ بالفعل من فتره في التصوير، وأنه يتناول موضوع عن الفساد، ويتم عرضه بشكل مختلف وجديد.

وكشف الزعيم أن البطل يجد مذكرات لشخصية قامت بلإنتحار ثم يكتشف أنها لم تنتحر ويبدأ ف البحث عن تلك الشخصيات والإرهاب التي يقوموا به.

وعلق الزعيم على القواعد التي يتم إعدادها لضبط المسلسلات، بلاش كلام فارغ لا نريد وصايا، مشيرا إلى أن الفن هو الواصي على نفسه، وهذا ضد الفن، وبذلك الضوابط نجني على الفن.

ووجه الزعيم رسالة لهم محدش ليه دعوه بالفن، مش محتاجين للجان مش ناقصة لجان، والرقيب على الفن الجمهور هما إلي يحكموا بعرض المسلسل أما لا.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عثمان

صحفي متخصص في السياسة الخارجية، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر قسم الإذاعة والتلفزيون، motion graphics designer، ومترجم. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.