أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / تكريم طالب بمدرسة طه حسين بـ “فوطة” لتفوقه

تكريم طالب بمدرسة طه حسين بـ “فوطة” لتفوقه

محمد عسران

التكريم أزعج أسرة الطالب:-

علق الإعلامي وائل الإبراشي خلال برنامجه “العاشرة مساءً” عبر قناة دريم، على حادثة تكريم الطالب المتفوق بمدرسة طه حسين الإبتدائية بسويس، بإعطاء فوطة هدية له على تفوقه، وكان التكريم بهذا الشكل أزعج أسرته.

مدير المدرسة يرد على التكريم:-

وأوضح الأستاذ “جمال أدم” مدير مدرسة طه حسين الإبتدائية بسويس، أثناء مداخلة هاتفية مع الإبراشي، “أن الموضوع ليس بالشكل الذي نشر على سوشيال ميديا، نحن نقوم بتكريم الطلاب كل يوم على الأنشطة التي تتم بالمدرسة، وبنشوف الطالب المتفوق يوميا في واجباته أو من الأنشطة ونعطي له هدية رمزية على تفوقة، مشيرا إلى أن الفوطة عليها علم مصر وهي من مديرية الشباب، وتم إعطأها لمؤمن كهدية يحمل عليها علم بلده مصر”.

الطالب “مؤمن” أعتز بهذا التكريم:-

ورد الطالب مؤمن الذي أخذ الفوطة كهدية لتفوقه في الأنشطة مثل الإلقاء للشعر، خلال مداخلة هاتفية مع الإبراشي، أنه انزعجا من سوشيال ميديا وتعليق الناس عليها بشكل ساخر، قائلاً “مكنتش عايز كل الإهانة دي”، هي مجرد هدية رمزية عليها شعار بلدنا، مؤكدا أنه يفتخر بها واعتبرها أعز شيء لدي، وأن الأستاذ جمال كل هدفه رسم البسمة على وجوه الطلاب.

وعلق أحدهم خلال مداخلة هاتفية مع الإبراشي، قائلًا “أيه علاقة الفوطة بالمجال العلمي، جيب شهادة ب 2جنيه، كان شكلها هيبيقا أفضل، لو كان أخد وردة كان شكلها أحسن من الفوطة، ورد مؤمن عليه أنه مقدر إمكانيات الأستاذ جمال، ويكفي أنه مهتم بينا وبيحب يشجعنا”.

وأضاف الأستاذ محمد توفيق عضو بمنظمة مكافحة الفساد، أنه معترض على تلك الحادثة وهي تدل على قصور في الجانب الثقافي وتحوله لقصور سخافة، موجها رسالة شكر لطفل مؤمن قائلاً ” مؤمن أثبت أن السويس دائما مصنع الأبطال، وده أسعدنا كتيرا على الرغم إن الخطأ من المدرسة لكنه لم يعير أي اهتمام للإهانات المتواجدة علي السوشيال ميديا”.

وأكد الإبراشي أن هذه الفوطة كشفت تفاهت الكثيرين سوء كان من المستخدمين السياسين الذين قالوا “انظرو كيف تكرم مدارس السيسي المتفوقين”، أو المعترضين على الحادثة، وأنه يجب التعامل مع المشاكل بشكل دقيق لأن هناك من يستغلها ويقوم بتشويه صورة مصر”.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.