الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / متحدث الوزراء يوضح تفاصيل اجتماع الحكومة اليوم
السفير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء
السفير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء

متحدث الوزراء يوضح تفاصيل اجتماع الحكومة اليوم

كتب/ عبدالله شنب

قال السفير “أشرف سلطان” المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن ملف الزيادة السكانية كان من أهم الملفات التى ناقشتها الحكومة اليوم فى اجتماعها، مشيرًا إلى أن الحكومة تسعى للحد من الزيادة السكانية التى تعتبر أهم معوقات جهود التنمية المستدامة.

وأضاف خلال اتصال هاتفى لقناة “extra news” اليوم، بأن الحكومة وافقت خلال اجتماعها على تعديل قانون الجمارك، موضحًا بأن هذا التعديل سيساعد على إحكام الرقابة على الجمارك.

وأشار إلى أن”هيئة تنيمة جنوب الصعيد” والتى تمت الموافقة على إنشائها اليوم، تعد خطوة إضافية تعبر عن اهتمام الحكومة بتنمية الصعيد ورفع مستوى المعيشة وخفض معدلات البطالة، مشيرًا إلى أن قانون الهيئة تم إحالته لمجلس النواب لاعتماده والمزافقة، وفور اعتماده سيتم بدء عمل الهيئة.

كما أشار إلى أن بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة يهدف إلى دعم المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وتوفير فرص عمل للشباب.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.