الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الزمالك وسموحة اليوم

أهداف مباراة الزمالك وسموحة اليوم

في صراع الوصول والحفاظ على المربع الذهبي في الدوري المصري يواجه نادي الزمالك نظيره نادي سموحة في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر الدوري.

وبدء المدير الفني للزمالك إيهاب جلال المباراة بتشكيلة:- أحمد الشناوي في حراسة المرمى، محمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني في خط الدفاع، وعماد فتحي وطارق حاامد ومعروف يوسف ومحمود عبد العزيز في خط الوسط، ومحمد عنتر ونانا بوكو وعبد الله جمعة في خط الهجوم.

موقف الفريقين في الدوري المصري:-

يدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، بعد لعبه 22 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل 6 مباريات وخسر 6 مباريات.

ويأتي نادي سموحة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، حيث لعب 22 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل 5 مباريات وخسر 7 مباريات.

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدأت المباراة هادية بعض الشئ، وكانت البداية في الدقيقة 9 بعد تسديدة من محمد حمدي زكي لاعب سموحة من خارج منطقة الجزاء خارج المرمى.

وفي الدقيق22 من عمر المباراة، كاد سموحة أن يسجل الهدف الأول بعد عرضية سليمة من الجبهة اليمنى، ليقابلها أوكري ويسددها، ليتمكن دفاع الزمالك من إخراجها.

وفي الدقيقة 25 سدد عبد الله جمعة تسديدة صاروخية بعد مرور رائع من على حدود منطقة الجزاء ولكن القائم يحرم الزمالك من الهدف الأول.

وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة تمكن الوافد الجديد من نادي الأسيوطي محمد عنتر من تسجيل الهدف الأول في اللقاء والهدف الأول له مع نادي الزمالك.

الهدف الأول للزمالك محمد عنتر:-

مواضيع متعلقة:-

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك وسموحة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.