الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / تامر أمين :” انتبهوا أيها السادة.. الحياد وقت الحرب خيانة”

تامر أمين :” انتبهوا أيها السادة.. الحياد وقت الحرب خيانة”

قال الاعلامي تامر أمين, تعليقا على العملية الشاملة في سيناء ” سيناء 2018″ التي يقوم بها القوات المقاتلة وقوات انفاذ القانون، “يجب أن نتفق أنه لا صوت يعلو فوق صوت المعركة، بمعنى أن في ساعة المعركة اما أن تكون مع الدولة أو ضدها مؤكدا الحياد وقت الحرب خيانة، الحياد مع الوطن وقت المعركة خيانة الوطن بمفهومه الشامل الشعب والسيادة, محذرا كي لا نصبح كشعب فقد سيادته على ارضه واصبح لاجئا في الدول الاخرى” مؤكدا ” لا نريد أن نكون مثل الشعوب اللاجئة “.

وأضاف أمين خلال برنامجه الحياة اليوم، “عندما تحين لحظة الحرب لابد وأن نكون جنود، لا يجوز أن يقول مصري  أنا في المنتصف على مسافة واحدة، مستنكرا ” على مسافة واحدة من مين لازم تكون عارف هتكون مع وطنك ولا مع الارهاب”.

وتابع الاعلامي “على الجبهة المعارضة خيانة لأن المعارضة وقتها تؤدي الي تدمير الصفوف وكسر الروح المعنوية للجنود، وتلك أكبر خيانة ممكن أن يقوم بها المرء في حياته”، موضحا” انتبهو أيها السادة، أما وقد حانت لحظة النفير من اجل الحرب، الحرب من اجل اسلامة والسيادة والتطهيرمن الخونة”

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.