الرئيسية / اخبار عاجلة / قبل الفلانتين …”بوست” يشعل العاطفة مبكرًا

قبل الفلانتين …”بوست” يشعل العاطفة مبكرًا

مع اقتراب موعد عيد الحب “الفلانتين” ظهر ألبوم على إحدي صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مما اشعل الأجواء العاطفية مبكرا بين متابعين الصفحة وبدأوا في الإشارة لبعضهم البعض، على سبيل توجيه الرسالة الموجودة في البوست لهم أو لمشاركتهم حالة البهجة “كما وصف أحد المتابعين”.

ويتكون الألبوم من 4 صور تحتوي على بعض العبارات أو النصائح الموجهة للناس لارشادهم ومساعدتهم على اختيار شريك الحياة ولكن بطريقة طريفة فمثلا حملت إحدى الصور عبارة ” حب واحدة مجنونة وبتحب الهزار زيك “، وأخرى جاءت بعبارة ” حب اللي تلعب معاك بلايستيشن مش اللي تقولك حول على المسلسل“.

وتفاعل المتابعون مع المنشور بالتعليقات الكوميدية والرومانسية والتي تحمل طابع الجدية أيضا، وكذلك تفاعلوا بالإعجابات والمشاركات والإشارة للأصدقاء.

يذكر أن الألبوم للموديل المشهورة “رويدا قاسم” والمخرج “حسام عدوي” بعدسة المصور “مارتن محمود”.

لأن الحب هو أجمل وأهم حاجه في الحياة وهو اللي بيخلينا نحس اننا فعلا عايشين، لازم نعرف ازاي نختار حب حقيقيمنشن لحبك الحقيقي او قولنا اهم مواصفات شريك الحياة😍

Posted by Zajel on Thursday, February 8, 2018

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.