الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / تامر أمين في ذكرى تنحي مبارك: ” كان رجلاً وطنيًا مخلصًا و أرفض اتهامه بالفساد “

تامر أمين في ذكرى تنحي مبارك: ” كان رجلاً وطنيًا مخلصًا و أرفض اتهامه بالفساد “

قال الاعلامي تامر أمين، في ذكرى تنحى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إنه كان رجل وطنيا مخلصا خدم بلاده في المؤسسة العسكرية وشارك في حرب اكتوبر وقاد الضربة الجوية وأحرز مع غيره من ابناء القوات المسلحة نصر اكتوبر العظيم .

وتابع أمين حديثة عن مبارك، خلال برنامجه الحياة اليوم على فضائية الحياة، ثم أدار البلاد سياسيا لمدة ثلاثين عاما كان له فيها ايجابيات وسلبيات وانجازات ومشاكل والتاريخ في النهاية سيحكم عليه.

ورفض الاعلامي اتهام مبارك بالفساد والخيانة ، وأكد أن الاتهامات ليست صحيحة على الاطلاق، لأن التاريخ يستوجب علينا شهادة حق وإلا نصبح شياطين خرص.

وأضاف أمين، أنه من الواجب الأخلاقي عليه في ذكرى التنحي أن ياخذ الرجل حقه، في أنه ليس خائنا ولا عميلا ولم يبع البلاد ولم يتواطؤ مع أحد ولم يقبل بقواعد عسكرية في بلاده ولم يقحم مصر في حروب.

وأشار أمين إلى تقصيره في التنمية والتعليم والصحة وعدم الرقابة والكشف عن الفاسدين بشكل حاسم وحازم.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.