الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / حسام البدري عن عودة الكابيتانو: ” غالي أنهى تعاقده مع النصر السعودي وطلب العودة إلى الأهلي”

حسام البدري عن عودة الكابيتانو: ” غالي أنهى تعاقده مع النصر السعودي وطلب العودة إلى الأهلي”

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إن المعايير التي يتم بها تقيم أي لاعب، تتفق مع مواصفات حسام غالي، لذلك هو موجود معانا”.

وأضاف البدري، أن حسام غالي لاعب يستحق التكريم والعودة للفريق لأن تاريخه كبير مع الأهلى، وفي نفس الوقت أنهى تعاقده مع فريق النصر السعودي وطلب العودة للنادي” .

وتابع المدير الفني للأهلي ” لم تقل فرصه غالي في اللعب، حيث تنطبق عليه الشروط التي تنطبق على أي لاعب موجود حاليًا، أما الاختلاف فيكمن في قيمة حسام وتاريخه وتقيمنا وتقديرنا له موجود لأنها تتوقف على تاريخ اللاعب وماقدمه للنادي الاهلي،والجميع يعلم أن لكل لاعب ظروفه بالتأكيد”.

و أوضح البدري، أنه عند الحديث عن كون اللاعب يلعب أم لا، فإننا نتكلم عن فرقة كورة، يُتبع فيها المعايير  التي تحقق مصلحة الفريق وكل هذا معلوم، وينطبق على أعضاء إدارة النادي وحتى الجهاز الفني، غالي يعلم ذلك بالطبع.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.