الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم كاملة

أهداف مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم كاملة

يواجه نادي الأهلي فريق المقاولون العرب اليوم الإثنين في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

وبدء حسام البدري المدير الفني لنادي الأهلي تشكيلة المباراة كالتالي:- محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد نجيب وأيمن أشرف وأحمد فتحي وصبري رحيل في خط الدفاع، وحسام عاشور وعمرو السولية، وعبد الله السعيد وجونيور أجاي وباكاماني في خط الدفاع ووليد أزارو في خط الهجوم.

موقف الفريقين في الدوري المصري:-

يدخل النادي الأهلي المباراة وهو متصدر جدول الدوري المصري برصيد 57 نقطة، حيث لعب 22 مباراة فاز في 18 مباراة وتعادل 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

ويأتي نادي المقاولون العربي في المركز السابع في الجدول برصيد 31 نقطة، حيث لعب 21 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل 7 مباريات وخسر 6 مباريات.

المباراة الماضية:- 

وتمكن الأهلي المصري من الفوز على نادي المقاولون في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، سجلهم باكا وأزارو، والهدف الأخير عبد الله السعيد.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والمقاولون:-

بدء النادي الأهلي المباراة بضغط قوي وعالي على فريق المقاولون، وتمكن من إحراز الهدف الأول عن طريق وليد أزارو بعد تمريرة رائعة من الجنوب إفريقي باكاماني.

وفي الدقيقة 16 من عمر المباراة ضاعف النيجيري جونيور أجاي الهدف الثاني للأهلي بعد تسديدة قوية من باكاماني ويتصدى لها أبو السعود ليتابع أجاي ويسكنها الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن محمد فاروق من تقليص الفارق بتسجيل هدف عن طريق رأسية رائعة، ومع بداية الشوط الثاني تمكن أحمد علي من التعادل لنادي المقاولون من ضربة جزاء.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين، سجل الأهداف وليد أزارو هدفين وأجاي هدفين، وإسلام محارب هدف

الأهداف كاملة:-

شاهد المزيد:-

هدافي الدوري المصري بعد مباراة الأهلي والمقاولون

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي والمقاولون

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.