الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / عبداللطيف المنياوي: ” المواقع الإلكترونية لابد أن يكون لها ظهير مطبوع”

عبداللطيف المنياوي: ” المواقع الإلكترونية لابد أن يكون لها ظهير مطبوع”

قال عبداللطيف المنياوي، الكاتب الصحفي بالمصري اليوم ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق، إن الورق بشكل عام تراجع بصورة كبيرة في دول العالم، ولكنه يظل أحد العناصر الأساسية الموجودة والمهمة في تكوين أي مجتمع.

وتابع المنياوي خلال لقائه في برنامج الحياة اليوم، من أجل ذلك الصحف في الدول الأجنبية مازلت تغير من شكلها وطبيعتها، حتى أن بعض الصحف بدأت توزع نسخ مجانية.

وأوضح المنياوي، أن مسألة القراءة في ثقافة مجتمعاتنا العربية مازالت متأخرة، كما أن اعتمادها على وسائل الاتصال الحديثة في المتابعة أيضا متأخرة إلى حد كبير.

وأشار الكاتب الصحفي، إلى أن المواقع المهمة لابد وأن يكون لديها ظهير مطبوع، موضحًا “أن هناك مواقع فقط قوية جدًا ومستواها أعلى من مواقع أخرى ولكن حضورها ليس بذات القوة لأنها لا تمتلك صحيفة ورقية، فالمزاوجة بين الوسائل المختلفة هو التحدي الحقيقي اليوم”.

Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.