الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / إصابة ربة منزل فى إنهيار منزل بالخانكة

إصابة ربة منزل فى إنهيار منزل بالخانكة

سادت حالة من الغضب بمنطقة 23 يوليو بحى بولاق بالخانكة، بعد انهيار منزل مكون من دور واحد، مبنى من الطوب اللبن على أسرتين، مما أدى إلى إصابة ربة منزل وتشريد أسرتين  وتدمير جهاز نجلتا صاحب المنزل كانتا تستعدان لزفافهما.

 

كشفت المعاينة التى قام بها مهندسى مجلس المدينة  أن المنزل تقيم به أسرتين هما أشرف محمد أحمدالإبراشي ومعه بنتين وولد، وأحمد محمد أحمد الإبراشي، وتم تحرير محضر بالواقعة، ونقلت المصابة إلى المستشفى وانتقلت الأجهزة المعنية لرفع الأنقاضن كما اتجه “طلال ربيع” رئيس مدينة الخانكة إلى مكان الحادث، وتم إخلاء المنزل، وجارى إعداد مذكرة بالواقعة وعرضها على المحافظ لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

من جانبه أشار “أحمد الإبراشي” صاحب المنزل أنه كان فى عمله وفوجئ باتصال لإخباره بانهيار المنزل وإصابة زوجته الحامل ونقلها إلى المستشفى، بينما أضاف أخيه “أشرف الإبراشي” أن هذا الحادث دمر جهاز ابنته التى كانت تستعد للزفاف، معرباً عن استياءه من رد فعل مسؤولي مجلس المدينة عندما اتهموا صاحبى المنزل بهدمه لمطالبة سكن جديد.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن nada abdelghani

ندى عبدالغنى عبدالحميد، طالبة بكلية آداب إعلام جامعة عين شمس، 20 سنة. صحفية بقسم الحوادث لإهتمامى بالأحداث والقضايا الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.