الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / متحدث الصحة يتحدث عن الحملة القومية للقضاء على فيروس سى
الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة
الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة

متحدث الصحة يتحدث عن الحملة القومية للقضاء على فيروس سى

كتب/ عبدالله شنب

صرح الدكتور “خالد مجاهد” المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الحملة القومية الموسعة للقضاء على فيروس سى انطلقت اليوم فى 17 محافظة كمرحلة أولى لمدة شهر، وهنا مراحل أخرى تشمل باقى محافظات القاهرة، مشيرًا إلى أن الحملة تهدف إلى إعلان مصر خالية من الفيروس بحلول عام 2020.

وأضاف خلال اتصال هاتفى لقناة extra news”” بأن فى حالة اكتشاف مواطن مصاب بالفيروس يتم صرف له  من سيارات القوافل 3 جرعات مجانًا تكفيه لمدة 3 شهور.

أما عن واقعة مستشفى العباسية، فأوضح “مجاهد” بأن وزير الصحة قام بزيارة تفقدية اليوم لمستشفى الصحة النفسية بالعباسية، وعقد اجتماع مع كافة الأطباء وهيئة التمريض العاملين بالمستشفى، وذلك للوقوف على احتياجات المستشفى خلال الفترة المقبلة لتقديم أفضل خدمة علاجية للمريض.

وأشار إلى أن واقعة مستشفى العباسية هى واقعة فردية من ممرضتين بالمستشفى، ويتم التحقيق فيها الآن بواسطة النيابة العامة.

وتابع بأن التحقيقات بينت عدم إدانة مدير المستشفى وطاقم التمريض، لذلك قرر وزير الصحة عودتهم للعمل مرة أخرى عدا الممرضتين.     

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.