الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ريال مدريد وباريس جيرمان اليوم

أهداف مباراة ريال مدريد وباريس جيرمان اليوم

في قمة دوري الأبطال يواجه نادي ريال مدريد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار ذهاب مباريات دور 16 من دوري أبطال أوربا، حيث يحل الفريق الفرنسي ضيفًا على الملكي.

المباراة يحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي ويديرها تحكيميا الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي وتعرض على قناة《بيان سبورت HD1》.

المباراة بدأها الفريق الباريسي بقوة وهدد مرمى الملكي في أكثر من مناسبة و أثمر هذا التهديد عن الهدف الأول للضيوف عند الدقيقة 33 عن طريق أدريان رابيو بعد تمريرة دقيقة من البرازيلينيمار داسيلفا.

وكان الريال قد حسم تأهله كثاني لمجموعته رفقة فريق توتنهام هوتسبرج الإنجليزي بعدما جمع 13 نقطة على عكس فريق باريس سان جيرمان الذى تأهل كأول لمجموعته رفقة فريق بايرن ميونح الألماني بعدما جمع 15 نقطة خلال دور المجموعات.

تاريخ مواجهات الفريقين:-

تواجها نادي ريال مدريد وفريق باريس سان جيرمان في 6 لقاءات مختلفة، انتهت 2 منهم بفوز الملكي، وانتهت مبارتين بفوز الفريق الباريسي، وانتهت مبارتين بالتعادل.

ويمر الميرينجي ريال مدريد بفترة صعبة على مستوى النتائج حيث يتراجع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق كبير عن المتصدر غريمه برشلونة وكذلك خرج الفريق من بطولة كأس الملك وليس أمامه سوى دوري الأبطال حاليا.

وأضاف رونالدو الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 83، وضاعف البرازيلي مارسييلو النتيجة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة لتنتهي المباراة بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

لمشاهدة أهداف مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان العودة أضغط هنا

الأهداف كاملة:-

شاهد المزيد:-

هدافي دوري أبطال أوربا بعد مباريات اليوم الأربعاء

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.