الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / هدف مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم

هدف مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم

يواجه نادي الزمالك فريق وادي دجلة في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث يحل دجلة ضيفًا على أبناء ميت عقبة.

وبدء المدير الفني لنادي الزمالك إيهاب جلال تشكيلة فريقه وجاءت كالتالي:- الشناوي في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود عبد الغني وحمدي النقاز في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وعبد الله جمعة وعماد فتحي وأيمن حفني ومعروف يوسف في خط الوسط، وكابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

موقف الفريقين في الدوري المصري:-

يدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد، 39 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثالث المصري البورسعيدي.

وعلى الجانب الأخر يلعب نادي وادي دجلة المباراة وهو في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب، برصيد 23 نقطة، حيث يحاول الفوز أو التعادل في مباراة اليوم لأجل الابتعاد عن منطقة الهبوط.

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدء نادي وادي دجلة المباراة محاولًا استغلال ضعف نادي الزمالك، وتسجيل الهدف الأول ولكن عجز عن ذلك.

حيث شهد الشوط الأول في المباراة تألق حارس مرمى نادي الزمالك أحمد الشناوي، وتمكن من منع أكثر من هدف لدجلة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الزمالك تسجيل هدف وكانت الفرصة الأخطر في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعد رأسية رائعة من محمود علاء ليتصدى لها القائم بعد عرضية من أيمن حفني.

ورد وادي دجلة بعد دقائق بسيطة، وفي الدقيقة 57 كاد إبراهيما نداي لاعب دجلة من تسجيل الهدف الأول ولكن الشناوي استمر في تفوقه.

وفي الدقيقة 60 أجرى إيهاب جلال تغييرين دفعة واحدة، بتغيير أيمن حفني وعماد فتحي، لينزل بديلًا محمد عنتر وأحمد مدبولي.

وتمكن كاسونجو من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للزمالك لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف.

الهدف:-

شاهد المزيد:-

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك ودجلة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.