الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الصحة: اليوم أخر أيام التطعيم ضد شلل الأطفال

الصحة: اليوم أخر أيام التطعيم ضد شلل الأطفال

أكد الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، على استمرار الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال حتى يوم الأربعاء، وبذلك يعتبر اليوم هو أخر أيام التطعيم والمستمر حتى الـ 5 مساءا، وتشمل الحملة الأطفال من عمر يوم وحتى عمر ٥ سنوات تتم من منزل إلي منزل للوصول إلى جميع الأطفال المستهدفين لهذا التطعيم في الريف.

ويعتمد التطعيم في المدن على الفرق المتحركة في الشوارع، مع وجود فرق ثابتة في المراكز الصحية ومراكز الصحة والوحدات الريفية، ومراكز رعاية الأمومة والطفولة، على أن يبدأ اليوم التطعيمي للحملة من الـ ٨ صباحا وحتى الـ ٥ مساءاً، كما أنه يتم وضع فرق ثابتة بجوار المساجد والكنائس والنوادي في الأسواق ومحطات المترو والقطارات ومواقف سيارات السفر والحدائق العامة لضمان الوصول للأطفال المستهدفين من التطعيم على مستوى الجمهورية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.